• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 16:23:27
{بغداد: الفرات نيوز} توعدت قيادة العمليات المشتركة، الارهابيين برد قاسٍ على اعمال قتل آمر لواء 59 في الفرقة السادسة في الجيش العراقي في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "يوماً بعد آخر  يقدم أبناء قواتنا المسلحة أرواحهم دفاعاً عن العراق وشعبه، وها هي اليوم تزف شهيداً آخر وهو البطل العميد الركن {علي حميد غيدان} آمر اللواء التاسع والخمسون الذي ارتقى إلى جوار ربه بعد تعرضه لعمل إرهابي جبان في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد أثناء أدائه الواجب المقدس في قاطع المسؤولية".
وأضاف "إننا في الوقت الذي ننعى هذا الآمر الشجاع، فإننا نعاهد أهله وذويه بأن دماءه لن تذهب سدى وسيكون الرد قاسياً سريعاً بحق من ارتكب هذه الجريمة، وسنضرب بيد من حديد العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الارهابي".
وأكدت العمليات المشتركة، ان "قواتنا مهما قدمت مِن تضحيات للذَّود عن وطننا الغالي فهي مستمرة  بإرادة عالية، وعهدا للشهداء ولأبناء شعبنا الكريم لن نتوقف إلا بالقضاء التام على كل خلايا الارهاب واقتلاعها مِن أرض العراق".
كما نعت وزارة الدفاع "العميد الركن علي حميد غيدان، الذي استشهد اثناء تأديته لواجباته الامنية في قضاء الطارمية ببغداد بعد تعرضه لاطلاق نار من العناصر الارهابية".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة