• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 10:39:46
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت عمليات بغداد، اليوم الاحد، اعتقال 3 متهمين بالإرهاب والقبض على عصابة للاتجار بالمواد المخدرة.

وذكر اعلام العمليات في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه أن "قيادة عمليات بغداد تواصل فعالياتها الأمنية من أجل حفظ أمن واستقرار العاصمة والمحافظة على مكتسبات النصر والقضاء على عصابات الشر والجريمة".
وتابع البيان "تمكنت فرقة المشاة السادسة من اجراء عمليات بحث وتفتيش ونصب سيطرات مفاجئة لمطاردة الخارجين عن القانون وتطهير المنطقة من بقايا داعش الارهابي حيث تم القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في مناطق شمالي بغداد".
وفي سياق متصل "تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال متهم وفق المادة 4/1 إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بهروبه من محافظة ديالى وتواجده في منطقة الراشدية قاطع مسؤولية الفرقة شمالي بغداد".
الى ذلك "تمكنت قوة مشتركة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وفرقة المشاة السادسة من اعتقال متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في مناطق شمالي بغداد".
واضاف البيان أنقوة من الفرقة الاولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال افراد عصابة تقوم بالاتجار بالمواد المخدرة وترويجها في مناطق شرقي بغداد، ضبط بحوزتهم (46) شريط من الحبوب المخدرة".
واشار البيان الى انه "في هذا الصدد نهيب المواطنين الكرام بإدامة التعاون والتواصل مع قواتنا الأمنية التي لا تدخر جهداً في حمايتهم، والسهر على راحتهم. وبالابتعاد عن الافعال التي تعرضهم للمساءلة القانونية".

 

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة