• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 21:18:32
{رياضية: الفرات نيوز} عقد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الخميس ندوةً نقاشية بشأن تحضيرات المنتخب الوطني المستقبلية، بحضور رئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان وعددٍ من المدربين والشخصيات الرياضية والإعلامية، والمهتمين بالشأن الرياضي، فضلًا عن عددٍ من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأكدَ درجال أن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وعدَ بتقديم منحة طوارىء للمنتخب الوطني بشكلٍ عاجل كون المنتخب الوطني يستحق منا وقفة جادة، لا سيما وأنه وصل مرحلة مهمة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢، ومشاركته في بطولة أمم آسيا 2023".
وأشارَ إلى ان "قضية المدرب كاتانيش بأنها باتت من الماضي، وعلينا الآن التركيز على رسم خارطة طريق مستعجلة لاختيار المدرب المناسب للمنتخب الوطني، "منوهًا إلى أن "المشكلة الرئيسية التي عصفت بالمنتخب هي عدم توفر الأموال اللازمة ولكن بعد تعهد رئيس الوزراء بتقديم الأموال  ستتجه الأمور نحو الحلول الناجعة للظفر بالاستحقاقات القادمة".
من جهتهِ قدمَ رئيس الهيئة التطبيعية إياد بنيان الشكر والعرفان للوزير لمتابعتهِ المستمرة وحرصه الشديد على متابعة ملف المنتخب الوطني وتوفير الأموال اللازمة لاختيار المدرب المناسب للمنتخب" مشيراً إلى "أهمية الوقت وأن الهيئة التطبيعية تتجه في قرارها، صوبَ المدرب الأجنبي".
بعد ذلك قدمَ المدرب صالح راضي رؤيته من خلال شاشة عرض رسم عبرها خارطة طريق إعداد المنتخب الوطني القادمة، وفتحت أبواب النقاش للجميع للإدلاء بآرائهم ورؤيتهم في موضوع اختيار المدرب وأيهما الأفضل الأجنبي أم المحلي خلال المرحلة المقبلة، مع إعطاء الأسباب.
وأشار الحاضرون إلى نقاط مهمة للخروج برؤية متكاملة تحقق الغاية الرئيسة بشأن اختيار المدرب القادم  للمنتخب الوطني العراقي .
 

اخبار ذات الصلة