• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 22:52:45
{محلية: الفرات نيوز} استنفرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الكرخ واشركت ( 15 ) عجلة اطفاء بكامل طواقمها لإخماد حادث حريق اندلع داخل معمل الخليج العربي للعصائر بمساحة ( 3 ) دونم في منطقة التاجي شمال بغداد.


المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا
وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "الفرق طوقت وعزلت  النيران التي اشتعلت في مولدة كهربائية مع كميات كبيرة من وقود الگاز تقدر بـ ( 15) ألف لتر لتحرق معها المخزن والمعمل المشيد من البلوك ومسقف بالواح الچينكو مع احتراق عجلة صالون".

وبينت ان "فرق الدفاع المدني انقذت وابعدت النيران عن مولدات كهربائية عدد( 3 ) وخزين وقودها وانقذت عدد من للعجلات المدنية وانهت الحادث بعد ان بذلت جهود كبيرة نظراً لتوسع الحادث وارتفاع درجات الحرارة الجو يضاف اليها مواجهة حرارة السنة نيران الحريق مما شكل تحدي حقيقي لرجال الدفاع المدني بالصمود واتمام المهام المناطة بهم لتقليل الخسائر المادية وايقاف توسع الحريق وساهم دون تسجيل اصابات بشرية".
على اثر ذلك استدعى الدفاع المدني خبير الادلة الجنائية وفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية لتحديد اسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر.

رغد دحام

 

اخبار ذات الصلة