• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 19:52:38
{رياضية: الفرات نيوز} رد نادي النجف، على مدرب الفريق السابق، {حسن أحمد} بعد وصفه لاعبي الفريق بـ"البالات".

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام.. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لنادي النجف تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه: "تابعنا بأستغراب شديد وبأسف بالغ ما تناوله مدرب نادينا السابق {حسن أحمد} في برنامج الملعب، ووصفه لاعبي نادي النجف بكلمات كان من المفترض أن لا تطلق من رياضي على الهواء أمام مرأى ومسمع الملايين {بقوا بس البالات}، فكيف تنعت من كرمهم الله من البشر بهذا الوصف الساذج والذي بما فيه من إساءة بالغة تدعو للرد كوننا نشعر ان هؤلاء اللاعبين الابطال هم مسؤوليتنا كادارة".
وبين "اننا لسنا عاجزين عن الرد من استهدافك للنجف منذ خروجك وانتهاء مهمتك حيث تجنيت كثيرا حتى في حقائق من السهل دحضها ومنها تركك للفريق وهو في المركز الرابع والحقيقة أن آخر مباراة لك كانت مع الحدود وفيها خسر فريقنا وكنا نمتلك 16 نقطة وتسلسلنا في المركز العاشر ولدينا مباراة مؤجلة مع الكرخ، فمن أين لك ماتقوله أمام الملأ وفي أكثر من مناسبة؟".
وتابع البيان "كما لا يخفينا تكرار عبارة {حاربني عضو الإدارة} فالذي تقصده كأخوته في الإدارة حريص على سمعة النادي وسعى بكل جهده لتوفير مستلزمات الفريق بكل مايمتلك من وسائل".
وحذر نادي النجف المدرب السابق "من مغبة الإساءة للنادي مرة أخرى والا سيكون الفيصل هو القضاء العراقي العادل وقد أعذر من أنذر ويجب أن تعرف جيدا ان قصتك مع النجف انتهت وهي من الماضي".
يشار الى ان المدرب حسن أحمد استقال من تدريب فريق النجف في 29 كانون الأول الماضي بسبب الضائقة المالية للنادي.
ويحتل النجف حالياً وصافة الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة.
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة