• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 04:21:26
{بغداد: الفرات نيوز} نفى مدير صحة بغداد/ الكرخ، جاسب لطيف الحجامي، ما ورد في مقطع فيديو لإعلامية عن امتلاء مستشفى اليرموك التعليمي بمصابي فيروس كورونا ورفضه لاستقبال مصابين جدد.

وانتقد الحجامي الإعلامية {آن خالد} التي صورت مقطع الفيديو من أمام المستشفى.

وتعتذر وكالة {الفرات نيوز} عن نشر نص كلام مدير صحة الكرخ، لخروجه عن السياقات واحتوائه على شتائم، وتكتفي بنشر صورة عن المنشور الذي رد فيه على احدى الإعلاميات التي ظهرت في مقطع فيديوي داخل مستشفى اليرموك.

وكانت الإعلامية {آن خالد} قالت في مقطع فيديو ان مستشفى اليرموك بجانب الكرخ غربي العاصمة بغداد، يرفض استقبال أي مصاب بفيروس كورونا.
وذكرت في المقطع الذي صورته من هاتفها الشخصي ان "المستشفى رفض استقبال أي حالة جديدة لإمتلاء الردهات الخاصة بهم" مشيراً الى ان "المستشفى ستستقبل الحالات بعد وفاة أحد المصابين ليشغل الجديد مكانه!".
وكانت وزارة الصحة أعلنت اليوم تسجيل 6 وفيات و287 إصابة جديدة بفيروس كورونا يرتفع العدد الإجمالي الى 175 حالة وفاة و٥١٣٥ إصابة منها 2904 حالة شفاء.
فيما عزت الوزارة، سبب زيادة عدد الإصابات في العراق "نتيجة لتكثيف عدد الفحوصات الميدانية والمراكز الصحية بعد ان تمت زيادة عدد المختبرات والفرق الطبية التي تشارك بعملية المسح الوبائي الفعال".انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة