• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 10:16:51
{بغداد: الفرات نيوز} تمكنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، القبض على متهمين بقضايا مختلفة في العاصمة بغداد

وذكرت القيادة في، بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه،ان"قوة من اللواء (27) تمكنتمن اعتقال متهم بالنصب والاحتيال، فضلاً عن نصب (19) كاميرة مراقبة في الطرق والمحال التجارية، والقيام بواجب تفتيش للمناطق ضمن قاطع المسؤولية".

واضافت ان"فرقة المشاة السادسة من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط اعتدة مختلفة، والعثور على حزامين ناسفين ورمانات يدوية عدد (2) مع قاعدة هاون محلية الصنع متروكة في أحد الدور غربي بغداد تم رفعها بدون حادث".

وبينت ان "فرقة المشاة الحادية عشرتمكنت بتامين الحماية لـ (33) مركز انتخابي، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. بينهم متهم بترويج المواد المخدرة، والسرقة، ومتهمين اثنين بالدكة العشائرية في مدينة الصدر وضبط بحوزتهم أسلحة خفيفة، وبالاشتراك مع مفارز الامن الاقتصادي تم مصادرة (3725) كارتون مواد غذائية منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق والمحال التجارية وبالتعاون مع المواطنين ضمن قاطع الرصافة".

واوضحت ان"الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهم بالسرقة، ومتهم بالاحتيال، وآخر بترويج المخدرات، ومتهم قام بقذف رمانة يدوية اثناء مشاجرة أدت الى إصابة عدد من الأشخاص بجروح طفيفة، وضبط عجلة تحمل ادوية طبية غير مرخصة، وغلق محال لبيع المشروبات الكحولية غير مجازة، فضلاً عن ضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة جنوبي بغداد".

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة