• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 14:33:23
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، اعتقال عدد من المتهيمن بالارهاب في العاصمة بغداد.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الوزارة في بيان أن "قطعات اللواء (27) تمكنت من اعتقال عد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين بترويج المخدرات، ومتهم بالتزوير".
واضاف البيان أن "فرقة المشاة الحادية عشر تستمر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة".
واشار البيان الى أن قوة من فرقة المشاة السابعة عشر وبناء على معلومات استخبارية تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، جنوبي بغداد".
وبحسب البيان "تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال عدد من المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وآخر بالابتزاز الإلكتروني، ومتهم بالقتل العمد، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة".
ولفت البيان الى أن "المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد تمكنت  من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة، تم تسليمه إلى الجهات المختصة، إضَافَة إلَى ضَبَطِ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة".

 

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة