• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 22:41:50
{رياضية: الفرات نيوز} ردت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على الاستئناف الذي تقدم به برشلونة بشأن عقوبة مدربه الهولندي رونالد كومان، بالإيقاف مباراتين.

{رياضية: الفرات نيوز} واصل دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، الأربعاء، التدريب على ملعب واندا ميتروبوليتانو من دون خوسيه ماريا خيمنيز ورينان لودي وتوماس ليمار، استعدادا لمواجهة برشلونة على ملب كامب نو يوم السبت المقبل.

ولم يعلن النادي عن إصابة ليمار الذي تدرب الثلاثاء بشكل طبيعي، بينما لم يتدرب خوسيه ماريا خيمنيز مع الفريق طوال الأسبو ع بعدما أنهى مباراة إليتشي وهو يشعر بآلام.
ولم يتدرب لودي صاحب الـ23 عاما، طوال الأسبوع أيضا، وغاب عن مواجهة السبت الأخيرة بسبب إصابة عضلية، ويتوقع غيابه عن مباراة كامب نو.
وانتظرا لتعافي هؤلاء، يواصل الفريق استعداده تحت قيادة سيميوني لتأمين الصدارة أمام برشلونة، ويتفوق الروخيبلانكوس بنقطتين عن البرسا قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

فيما ردت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، على الاستئناف الذي تقدم به برشلونة بشأن عقوبة مدربه الهولندي رونالد كومان، بالإيقاف مباراتين.

وحصل كومان على بطاقة حمراء خلال مباراة برشلونة وغرناطة بالليجا، وعوقب بالإيقاف لمدة مباراتين، ليتقدم ناديه باستئناف، تم رفضه اليوم رسميا. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تعرض كومان للطرد بعد قيامه بانتقاد حكم مباراة غرناطة، وقال له "يالها من شخصية".

وبالفعل غاب كومان عن التواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة فالنسيا الأخيرة، وسوف يمتد الإيقاف لمباراة أتلتيكو مدريد المقبلة، يوم السبت المقبل.

عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة