• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 07:42:24
{بغداد: الفرات نيوز}بحث رئيس مجلس الخدمة الاتحادي،مع وزير التخطيط خالد بتال النجم،اليوم الاحد، خطة عمل المجلس للعام المقبل.

وذكر بيان للوزارة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "وزير التخطيط خالد بتال النجم، التقى رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي.وجرى خلال اللقاء بحث واقع عمل المجلس ودوره في عملية الارتقاء بمستوى الوظيفة العامة للدولة".

وأكد، الوزير، ان "وزارة التخطيط داعمة بقوة لعمل المجلس من اجل تمكنيه من اداء مهامه التي تشكل من اجلها، مبينا ان هناك تنسيق وتعاون جيد مع المركز الوطني للتطوير الاداري، التابع للوزارة، فيما يتعلق بإقامة الدورات التدريبية لموظفي الدولة، وبما يضمن رفع مستوى الاداء للموظف".

واضاف، ان "أهمية تعاون جميع الوزارات ومؤسسات الدولة المختلفة مع المجلس من خلال رفده بالملاكات الوظيفية وفقا لمعايير الكفاءة والخبرة، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أهمية دور الاعلام في التعريف بمهام هذا المجلس ودوره الحيوي في الوظيفة العامة"

 واعرب التميمي، عن تقديره للدعم الكبير الذي توليه وزارة التخطيط للمجلس، مبينا انه اكمل خطة العمل للعام المقبل، وهناك تعاون ودعم من قبل مجلس الوزراء ومجلس النواب لتنفيذ هذه الخطة، بعيدا عن اي تأثيرات جانبية.

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة