• Wednesday 8 May 2024
  • 2024/05/08 18:24:04
{محلية:الفرات نيوز} عد رئيس مجلس محافظة بابل اسعد المسلماوي، خدمات المحافظة لا تتجاوز الـ 15%، فيما تعهد بالمضي في تفعيل المشاريع الستراتيجية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال المسلماوي {للفرات نيوز} ان :"محافظة بابل متخلفة من ناحية الخدمات عن باقي المحافظات؛ لانعدام المشاريع الستراتيجية كما ان البنى التحتية تكاد تكون معدومة والى الان لاتتجاوز نسبة الخدمات فيها 15%".  
واضاف "هناك اهمال في المشاريع الستراتيجية ونعمل جاهدين على تفعيلها، والمشاريع الخدمية لقطاع التربية ليست بمستوى الطموح فتعداد بابل يبلغ مليونين ونصف المليون نسمة والمدارس لا تكفي لابائها وسنعمل على تفعيل المشاريع وفي مقدمتها الخدمات".
وتابع المسلماوي "مشروع مجاري بابل احيل على القرض البريطاني وهنالك تلكؤ واضح بايصال الاموال الى الشركة المنفذة كون التمويل بريطاني"، داعياً الحكومة المركزية الى "التدخل للنهوض بالمشروع".  
وبين ان "هنالك اتفاق وهمة لدى اعضاء المجلس والحكومة المحلية للنهوض بواقع بابل الخدمي؛ لكننا نحتاج الى دعم الحكومة المركزية من اجل النهوض بالمشاريع الستراتيجية". 
واردف المسلماوي "من دون اسناد الحكومة المركزية لا يمكن النهوض بواقع بابل فالمحافظة بحاجة الى طرق حلقية ومزازنة استثنائية، وليست لدينا اموال محلية لضمان العمل بالمشاريع". 
 

 

اخبار ذات الصلة