• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 14:39:23
{رياضية: الفرات نيوز} كشف المدير الفني للمنتخب الأولمبي بكرة القدم راضي شنيشل عن أن اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، أوفت بكل التزاماتها تجاه المنتخب، ومنها الدعم اللوجستي وتكريم اللاعبين.

ونقل بيان للجنة الاولمبية الوطنية تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه عن شنيشل قوله ان هذا الدعم "منح المنتخب حافزًا معنويًا ودافعاً كبيرًا لتقديم الأفضل، وبذل قصارى الجهود، وكملاك تدريبي وإداري ولاعبين، نثمن هذه الرعاية والاهتمام من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن وأعضاء المكتب التنفيذي".
وأوضح شنيشل إن "هناك معوقات تواجه مهمتنا في بطولة عالية المستوى، ومن تلك المعوقات الفنية، بل أبرزها هو عدم تجمع اللاعبين بسبب دوري نجوم العراق" منوهاً إلى: إن أغلب لاعبي المنتخبين الوطني والأولمبي منشغلون بدوري الكرة، والمدرب يحتاج إلى تجمع اللاعبين وتجانسهم وانسجامهم لأطول مدة ممكنة، ولكن للأسف فالدوري المحلي ما زال مستمرا، وننتظر نهايته لغرض تجمع اللاعبين".
وأضاف "سنواجه ثلاث مدارس كروية مختلفة، الأرجنتين وأوكرانيا والمغرب، وكل مدرسة لها نهجها الخاص، لذلك يجب أن نتعامل مع كل مباراة بأسلوب مختلف، لاسيما أن هذه المنتخبات استعدت وتهيأت قبلنا بسبب انتهاء مواسمهم الكروية، ودخلت معسكرات تدريبية وخاضت عدة مباريات تجريبية، على عكسنا فهناك معسكر مرتقب في فرنسا تتخلله مباراة تجريبية واحدة فقط مع المنتخب المصري، لذا فهذه أبرز المعوقات الفنية التي تواجهنا حالياً".
واختتم شنيشل حديثه بالقول: سنسعى جاهدين على أن لا نضيع ثقةً وُضعت بنا، أو دعماً قُدم لنا، ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق نتائج ايجابية ترفع اسم العراق عاليا في اولمبياد باريس".


 

اخبار ذات الصلة