• Tuesday 8 October 2024
  • 2024/10/08 19:48:13
{بغداد: الفرات نيوز} اكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية عباس صروط، اليوم الثلاثاء، ان اجتماع لجنته سيكون يوم غد الأربعاء بعد الساعة الواحدة ظهراً.

وقال صروط  لوكالة {الفرات نيوز} إن "المحور الاساسي في الاجتماع سيكون حول الخروقات في بغداد بالاضافة الى الخروقات الحدودية "، مشيرا الى "ملفات تعيين القادة". 
وأضاف أن "الاجتماع سيكون امنيا ويعرض فيه نشاط عصابات داعش داخل كركوك وباقي المحافظات"، مشيرا الى أن "المعركة الحالية معركة استخباراتية تحتاج الى دعم وجهد استخباراتي".
وكان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية بدر الزيادي، قد قال انه سيتم مناقشة العديد من الملفات الامنية غداً أمام رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.
واضاف الزيادي لوكالة {الفرات نيوز} أن لجنته "اعدت الكثير من الملفات لمناقشة يوم غد، ومن ضمنها الخروقات الاخيرة التي حصلت في العاصمة بغداد والخروقات الحدودية".
واشار الى أن "من ضمن الملفات المطروحة وضع حلول للخلافات الموجودة بين القوات الاتحادية والبيشمركة"، لافتا الى ان "هناك مناطق متنازع عليها حتى الان تعتبر ثغرات لداعش". 
ونوه الى ان "التغيرات الاخيرة التي حصلت في القيادات ستكون من ضمن اولوياتنا في المناقشة"، مشيرا الى انه "لدينا معلومات سرية سنطرحها امام القائد العام للقوات المسلحة تخص امن البلد وكذلك الامور اللوجستية والفنية التي تحتاجها القوات الامنية".

حسين حاتم
 

اخبار ذات الصلة