• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 03:48:47
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد، فيما اشارت الى عودة الامطار خلال اليومين المقبلين.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "طقس يوم غد الخميس في المنطقة الوسطى، غائم الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الغربية ليلا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، اما في المنطقة الشمالية يكون غائما مصحوبا بتساقط امطار في اماكن متعددة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرا الى أن "طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق".
وأضاف أن "طقس الجمعة الطقس غائم يتحول الى صحو في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، وفي المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط امطار تكون متوسطة الشدة في بعض الاماكن وتكون رعدية احيانا، درجات الحرارة تنخفض بضع درجات، أما في المطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".
واشار البيان الى أن "طقس السبت المقبل سيكون صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الوسط، اما في المطقة الشمالية فيكون صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
وتابع، أن "طقس الاحد المقبل سيكون صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة ".

حسين حاتم

 

اخبار ذات الصلة