• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 04:30:11
{بغداد: الفرات نيوز} اشاد عضو لجنة الأمن والدفاع سعد مايع الحلفي، اليوم الأحد، بالعمليات النوعية التي ينفذها جهاز الأمن الوطني ضد بقايا العصابات الإرهابية والمنظمات الإجرامية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الحلفي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، "لاحظنا في الآونة الأخير تصاعد وتيرة العمليات النوعية التي ينفذها أبطال جهاز الأمن الوطني في العاصمة بغداد و المحافظات"، مبينًا، إن "تلك العمليات تستند إلى معلومات استخبارية دقيقة".
وأضاف،أن "منتسبي جهاز الأمن الوطني تمكنوا من حصد رؤوس كبيرة من بقايا فلول عصابات داعش الإرهابية"، مشيرًا إلى إن "الكمائن التي يعدها الجهاز ساهمت في منع استهداف المواطنين الآمنيين". 
وتابع الحلفي، أن "الإطاحات المتتالية بشبكات تجارة المخدرات وعصابات الجريمة المنظمة تظهر مدى تطور فاعلية هذا الجهاز الأمني"، لافتًا إلى "أهمية أن يُمنح كامل الدعم والاسناد ليستمر بتحقيق النتائج الباهرة".
ودعا عضو الامن النيابية المواطنين كافة إلى "التعاون مع المنتسبين الأبطال في جهاز الأمن الوطني والسرعة في إيصال المعلومات حول أي تحرك مشبوه أو أمر يثير الشك"، معربًا عن فخره واعتزازه بالعمليات النوعية لأبطال الجهاز".

حسين حاتم

 

اخبار ذات الصلة