• Saturday 4 May 2024
  • 2024/05/04 20:29:19
{سياسية: الفرات نيوز} وصف النائب عن تحالف قوى الدولة الوطنية، حسن فدعم الجنابي، اليوم الجمعة، الحادثة التي حصلت قضاء المسيب في بابل بـ"جرس إنذار"، مطالباً بإعادة النظر باساليب التحقيق.

وقال فدعم في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إنه "بعد الحادثة التي حدثت في محافظة بابل قضاء المسيب وظهور ملابسات جريمة غير واقعية بقتل شاب لزوجته تبين فيما بعد انها كانت هاربة في محافظة أخرى".

مضيفا: "نود أن نبين للشعب العراقي واهالي بابل انه من الضروري ان تكون هذه الحادثة الصادمة جرس انذار لاعادة النظر بأساليب التحقيق والمزيد من الرقابة والمتابعة للجهات التحقيقية لضمان حقوق الانسان وعدم تكرار هذه الحالة وبنفس الوقت".

وتابع: "نؤكد ان وزارة الداخلية لديها ضباط تحقيق مهنيين وابطال كشفوا الاف الجرائم باحتراف عالي وهم يبذلون جهود كبيرة لاداء مهامهم وحماية البلد من المجرمين والارهابيين، ووجود مثل هكذا حالة لن تؤثر على سمعة اجهزتنا الامنية بضباطها ومنتسبيها الذين اعطوا الاف الشهداء والجرحى في مواجة العصابات الارهابية والاجرامية واننا نعلم ان كل مؤسسات الدولة لا تخلوا من الاخطاء الفردية ويجب ان يأخذ القانون والعدالة مجراه في النهاية ومحاسبة المخطئين وتعويض المتضررين من جراء هذه الاخطاء".

 

اخبار ذات الصلة