• Monday 8 July 2024
  • 2024/07/08 23:10:49
{سياسية: الفرات نيوز} أدانت كتلة عراقيون النيابية بشدة العملية الارهابية في قرية البو دور جنوبي محافظة صلاح الدين فجر اليوم الجمعة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام .. للاشتراك اضغط هنا

وقال رئيس الكتلة هشام السهيل في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "تكرار العمليات الارهابية التي يذهب ضحيتها المواطنين تتطلب تفعيل اكثر للجهد الاستخباري وزيادة التنسيق بين القوات الامنية والعسكرية والحشد في هذه المناطق".
وطالب "الحكومة القيام بعمليات عسكرية في المناطق المحررة للقضاء على بقايا الارهاب".
وابتهل السهيل الى "الله سبحانه ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمن على ذويهم الصبر والسلوان".
وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت مساء اليوم إن "اللجنة التحقيقية المشتركة المكلفة بالتحقيق بالجريمة الأرهابية البشعة التي وقعت في قرية البو دور في تكريت عن اكتمال التحقيقات بالحادث وتوصلت إلى أن منفذي الجريمة هم عناصر من داعش الإرهابي تسللت إلى القرية بشكل راجل وهم يرتدون الزي العسكري بحجة تفتيش في منازل المغدورين في أطراف القرية وقاموا بتنفيذ جريمتهم الغادرة بحق الأبرياء العزل المشهود لهم بالمواقف الوطنية".
وأضافت ان "القوات الأمنية، حددت هوية المسؤول عن الجريمة وهو من سكن القرية السابقين حيث قامت العوائل بطرده من قريتهم رفضا لأعماله الإرهابية وجاء لينتقم من هؤلاء الأبرياء العزل وأبنائهم النشامى، وأسفر عن الجريمة استشهاد ستة أفراد من عائلة واحدة ومنتسب في شرطة صلاح الدين ومحامي".
 

اخبار ذات الصلة