• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 16:50:50
{محلية: الفرات نيوز} بَين مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط جابر محمد مزيد، عن حجم المشاريع الكبيرة المنفذة ضمن خطة صيف ٢٠٢١ التي بانت ثمارها من خلال فك الاختناقات في شبكات توزيع المحافظات وقلة الاعطال الناجمة من ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الطلب في التجهيز مقارنة بالسنين السابقة في ضل قلة التخصيصات المالية وتفاقم جائحة كورونا .

 المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

واكد مزيد في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم  "على فك الاختناقات في شبكات توزيع المحافظات من خلال اضافة المحطات التحويلية واستحداث خطوط الضغط العالي والواطئ والسماح باتاحة التيار الكهربائي في حال ارتفاع معدل الانتاج .
جاء ذلك خلال عقد اجتماع في مقر الشركة يوم الخميس الموافق ٨ تموز ٢٠٢١ بحضور السيد معاون المدير العام للشؤون الفنية المهندس حيدر مجيد عبد الكريم، و مديري اقسام الشركة  والفروع".

وتناول "حجم العقود المبرمة مع الشركات العامة و الخاصة وتجهيز المواد الخاصة بالمشاريع الكبيرة التي نفذت كمرحلة اولى والاستعدادات للمرحلة الثانية مشيدا بذات الوقت بالمتابعة الميدانية للسادة المعاونين المكلفين بمتابعة تنفيذ المشاريع بحرفية عالية،
كما اثنى على دور مديري اقسام الشركة والفروع في متابعة وتنفيذ المشاريع .

ووجه بحسب البيان "كافة الفروع بمتابعة مراكز الصيانة من خلال معالجة الاعطال باسرع وقت، وعلى مديري الاقسام القيام بتنظيم زيارات مفاجئة لمراكز الصيانة لمتابعة وتدقيق الاعمال الموكلة اليهم والزام مسؤول الصيانة بالتواجد او وكيله وارتداء معدات السلامة المهنية للعاملين وكذلك مراقبة حركة الاليات وتنفيذها للواجب وفق نظام (GPS) ومحاسبة المقصرين . 
وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على اهمية النهوض بواقع اداء الجباية وعدم السماح بالتلكؤ في استيفائها باعتبارها مصدر تمويل تنفيذ المشاريع وادامة الشبكة الكهربائية".

اخبار ذات الصلة