• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 14:29:39
{بغداد: الفرات نيوز} أكد الصحفي الرياضي علي لفتة، ان اتحاد الكرة والمدرب عبد الغني شهد يتحملان تخبطات المنتخب الأولمبي.

وقال لفتة لبرنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الجمعة، ان "المنتخب الاولمبي مدمر واتحاد الكرة ومدرب المنتخب عبد الغني شهد يتحملان تخبطات الاولمبي".
وأضاف ان "لدينا لاعبين على مستوى كبير من الممكن استدعائهم بدلا عن اللاعبين السبعة الذين عادوا للعراق من معسكر المنتخب في الامارات بسبب مشاكل ادارية في اعمارهم وكان يجب حل الاشكال قبل سفرهم"، مؤكداً ان "علينا الثقة باللاعبين الحاضرين والموجودين".
وتابع ان "شهد يعيش نظرية المؤامرة من قبل الاتحاد وهذا أمر خاطئ وعليه التركيز أكثر بالبطولة ، وهناك فوضى وعبث للاتحاد في ادارة المنتخب ودليل ذلك اعادة 7 لاعبين بسبب مشاكلهم في الاعمار ووضعوا الفريق والمدرب رغم تحمله جزء من المسؤولية في مأزق".
واشار الى انه "كان يجب ان تكون الاجواء سليمة اكثر والحديث عن مصلحة الوطني بدون مزايدات وللأسف هذه المشاكل تتكرر في كل مشاركة للعراق في البطولات".
وبين انه "يجب إعادة وزرع الثقة باللاعبين، والمدرب قد لا يتحمل اي مسؤولية للنتائج بسبب المشاكل التي واجهته وعلى المدرب إعادة الثقة بالفريق".
ولفت الى ان "مجموعة العراق في نهائيات كأس آسيا متوازنة ويجب عدم الاستهانة او الخشية من أي فريق والفوز أمام استراليا سيكون مهما في مشوار البطولة".
يذكر ان المنتخب الاولمبي العراقي كان قد وصل أمس الجمعة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في بطولة آسيا دون 23 سنة.
يشار إلى أن العراق يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب المضيف تايلاند وإستراليا والبحرين.انتهى

اخبار ذات الصلة