• Saturday 11 May 2024
  • 2024/05/11 08:00:24
{محلية:الفرات نيوز} أعلن عضو مجلس محافظة الديوانية، صاحب بندر، اليوم الثلاثاء، سحب العمل من الشركات المتلئكة، فيما كشف الستار عن مشروع العاصمة الزراعية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال بندر {للفرات نيوز} انه :"منذ التئام المجلس تمت المباشرة بالاعمال، ومجلس المحافظة يعقد جلساته بحالة منتظمة من اجل تقديم الخدمات، وهناك خطط ومشاريع معدة سابقى تم احالتها الى التنفيذ في المحافظة". 
واشار الى "التنسيق العالي بين الحكومتين التنفيذية والتشريعية في المحافظة وعقد مداولات واجتماعات مشتركة؛ لغرض تطبيق المشاريع المعدة وفق الكشوفات الفنية واحالتها الى ارض الواقع".  
 واضاف بندر، ان "محافظ الديوانية الحالي قام بسحب العمل من الشركات المتلكئة واحالتها لشركات اخرى والعمل مستمر تحت رقابة واشراف المحافظ ومجلس المحافظة".
 واكد انه "سيتم استبعاد او سحب العمل من اي شركة متلكئة في تنفيذ المشاريع خاصة الاستراتيجية منها، وتمكنا من ازالة العوارض في مشروع مجسر الجمهورية بالمحافظة.
وبما يخص الزراعة، قال بندر ان "الديوانية محافظة زراعية وهناك مشروع سيقدم الى رئاسة الوزراء؛ لتكون عاصمة العراق الزراعية". 
واردف "دعم الزراعة في المحافظة دون مستوى الطموح، وقدمنا عدة مقترحات لدعم الفلاح، وباشرنا بتوزيع عدد من المرشات على الفلاحين من قبل المجلس".
وختم بندر بـ"وضع خطط متكاملة لدعم الواقع الزراعي في المحافظة كونها المصدر الوحيد للاهالي".
 

 

اخبار ذات الصلة