• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 15:31:12
{بغداد: الفرات نيوز} رفض محافظ واسط محمد جميل المياحي، اليوم الخميس، رفضاً قاطعا التحدث باسمه لابتزاز الشركات والمقاولين.

وقال المياحي في بيان تلقته {الفرات نيوز} إنه "أطلعنا ميدانياً على تأهيل عدد من أحياء قضاء العزيزية والمشاريع التي تنفذ في مجموعة من الشوارع والمناطق المهمة ، ومنها :

اولاً: "مشروع منطقة الشباب وهو من مشاريع مطالب المتظاهرين لتأهيل عدد من الشوارع ، تتجاوز أطوالها مجتمعة ٨ كم، تم إنجاز الفقرات الترابية والسبيس وهو الآن في طور إكمال أعمال المجاري وتهيئة الصب استعداداً للاكساء بالاسفلت".

ثانياً: "مشروع شركة الهمداني وهو عبارة عن مجموعة شوارع بـاطوال مختلفة تصل إلى ٣٠ كم نسبة الإنجاز وصلت إلى ٧٧٪ والعمل مستمر بتقدم جيد، تم إكساء مجموعة شوارع في منطقة الجمعية وشوارع أخرى على حساب الشركة ضمن فقرة اعادة الشوارع الى وضعها السابق".

ثالثا: "مجموعة شوارع مهمة في احياء ومناطق مختلفة في القضاء وهي بتنفيذ مباشر من قبل بلدية العزيزية وتشمل جميع الاعمال البلدية من صب وحدل واكساء وغيرها".

واضاف: " نجدد تأكيدنا على تنفيذ الأعمال ضمن المواصفات الفنية الموضوعة من قبل الدوائر المختصة ولا نسمح بأي تدخلات او واسطات من قبل اصحاب الشركات او غيرهم لتأخير العمل".

وتابع: "نرفض اي ابتزاز او ضغط من اي جهة كانت لاي غرض، ولا يوجد اي شخص يمثلنا ولا نسمح لاي احد ان يتحدث بأسمنا لابتزاز الشركات والمقاولين"، مبيناً أن "المعيار الوحيد هو جودة التنفيذ". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة