• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 22:19:47
{بغداد: الفرات نيوز} اكد المحلل الكروي صفوان عبد الغني، أن نتيجة مباراة الشرطة والشباب السعودي بالستة "كارثية"، مبيناً أن تطور الدوري السعودي يجعل هذه النتيجة طبيعية.

وقال عبد الغني اثناء حضوره ضيفاً لبرنامج {كوورة} الذي تبثه {قناة الفرات الفضائية} إن "الاخطاء الفردية والعمل الجماعي تسببت بهذه النتيجة"، مبيناً أن "من يتحمل هذه الخسارة بالدرجة الاساس هو المدرب الذي لم يحكم خط الوسط بشكل جيد بالاضافة الى الغياب الذهني للاعبين، بالاضافة الى الاخطاء الدفاعية الكارثية".
واضاف أن "ادارة الشرطة تتحمل ما حصل للقيثارة أمام الشباب السعودي"، مؤكداً أن "توقف الدوري له التأثير الكبير على استمرار اللاعب في العمل وعدم الاستمرارية تخرج اللاعب من الحضور الذهني وكذلك العامل البدني".
واشار الى ان "الشباب السعودي سيطر على منطقة خط الوسط وهذه السيطرة تسببت بفرض اسلوب لعبهم على الشرطة بعد ان تفوقوا على سعد عبد الامير وصفاء هادي"، مؤكداً أن "اعطاء المساحات لفريق يملك لاعبين سريعين في الامام تسببت في فقدان الشرطة زمام المباراة".
وتابع أن "المشاكل الدفاعية تسيطر على نادي الشرطة، حيث يحتاج النادي الى قلب دفاع بالاضافة الى لاعبين سريعين على الاطراف"، مؤكداً أن "اللاعب الفني يصنع الفارق".
ولفت الى ان "الاخطاء الفردية تسببت بهذه النتيجة القاسية ومن الخطأ أن نحمل كامل الفريق هذه النتيجة، ويجب أن لا نكون قاسين في انتقادنا وان نسعى لتصحيح المسار ويجب محاسبة المذنب فقط بهذه الخسارة".
وبين أنه "لا يوجد من الادارة من يناقش المدرب بعمله الفني"، مضيفاً أن "اللاعبين كان عليهم أن يعوا بأنهم يمثلون الوطن بأكمله ويجب ان يكونوا أكثر تفاني".
وخسر نادي الشرطة امام الشباب السعودي في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للاندية الابطال بنتيجة 6-0 وهي ما اثارت غضب جماهير القيثارة الخضراء. انتهى

اخبار ذات الصلة