• Friday 19 April 2024
  • 2024/04/19 11:15:16
{رياضية: الفرات نيوز} عبّر مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، اليوم الجمعة، عن تطلع المنتخب للتويج بكأس بطولة آسيا غداً السبت.

وقال عماد في المؤتمر الصحفي الخاصّ بالمباراة النهائية التي ستقام غداً بين منتخب الشباب ونظيره الاوزبكي :"سعداء بالوصول إلى المباراةِ النهائية لبطولة كأس آسيا للشباب" مبيناً، إن "الهدف أصبح نيل لقب البطولة".
وأضاف، إن "منتخبنا خاضَ بطولة قوية جداً، ولعبنا مباريات صعبة وحساسة، وإعدادنا للبطولة كان بشكلٍ ممتازٍ، وحصلنا على تلك النتائج".
وبين عماد "قسمت البطولة على عدة مراحل، مراحل فردية وجماعية، وقررنا الدخول في كل مباراة بشكلٍ خاص، ومن ثم كيفية الوصول إلى الدور الثاني، وهكذا كانت بقية المباريات حتى الوصول لملاقاة اليابان، الذي أعدّه من أفضل المنتخبات".
وتابع "تمكنا أن نكسب المباراة، وأن نصل إلى المواجهة النهائية، ومباراتنا الثانية يوم غدٍ السبت أمام أوزبكستان للظفر بلقب البطولة، لدينا تجارب سابقة معهم وتعلمنا دروساً من مباراة (مرحلة المجموعات)، سوف ننقل كل ما استفدنا منه من المباراة الأولى ونصححه في نهائي البطولة".
وواصلَ مدرب منتخب الشباب كلامه بالقول :"نعلم أن أوزبكستان ستتسلح بعامل الجمهور، لذا أوصينا اللاعبين باللعب الرجولي، علما أن منتخب أوزبكستان يتميز بأسلوب رائع، وسنعتمد على أسلوبنا الخاص في المباراةِ النهائية، وقد تمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية".
وأشار محمد إلى: إنه قد تشهد تشكيلة منتخبنا بعض التغييرات، وأنا أعول على دكة البدلاء وعلى اللاعبين الأساسيين وقد أفلحوا بذلك في البطولة".
وبيّن "من الأشياء الإيجابية التي أفتخر بها بأننا أشركنا معظم اللاعبين، إذ ان فلسفتي كانت تعتمد على اللعب السهل وعدم الاعتماد فقط على لاعب أو مجموعة معينة".
من جانبه، أكد لاعب منتخب الشباب، آدم طالب صعوبة البطولة وتفاجأ من المستوى الفني لها.

وأوضح طالب: "تنتظرنا مباراة ليست سهلة لكننا سنسعى لتجاوز أوزبكستان والفوز بكأس البطولة ، فإننا نملك مجموعة جيدة وأنا سعيد مع تلك المجموعة، لكن علينا أن نحترم منتخب أوزبكستان الذي يملك لاعبين جيدين وسيتسلح أيضاً بعامل الجمهور، بالإضافةِ إلى العامل الفني".
وأضاف "نسعى إلى إكمال الفرحة بالتتويج بلقبِ البطولة".

اخبار ذات الصلة