• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 02:55:25
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، حالة الطقس للايام الأربعة المقبلة في البلاد.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت الهيأة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون غائم جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الغربية منها، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقتين الشمالية والجنوبية فيكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".
وأضاف البيان أن "طقس السبت المقبل سيكون غائما جزئيا واحيانا غائم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها صحو مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي الجنوب يكون غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".
واشار الى أن "طقس الاحد المقبل سيكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".
وتابع البيان، أن "طقس الاثنين المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات"، مشيرا الى أن "طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في الشمال". 

حسين حاتم

اخبار ذات الصلة