• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 06:42:21
{سياسية: الفرات نيوز} سخر نائب من تكرار إصابات مسؤولين ووزراء بفيروس كورونا قبل جلسة استجوابهم او توجيه سؤال لهم في مجلس النواب.

وقال كاظم فنجان الحمامي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "تحدثت تقارير ليلة أمس عن ظهور سلالة محلية قد تكون سريعة الانتشار على غرار مثيلتها الهندية تصيب الوزراء وكبار المسؤولين في العراق".

وأضاف "الغريب بالأمر ان النسخة الجديدة من الفيروس المتحول تصيب الوزراء والمسؤلين المهددين بالمسائلة والاستجواب، ولا تستثني منهم أحد، ويُقال ان أعراضها تظهر على الوزير في يوم الاستجواب، ويصبح فريسة لها ولاعراضها".

وتابع الحمامي "وربما كان وزير الزراعة آخر المصابين بها، اللهم اشفي كل وزير، وأطلق لسان كل مدير، وأرفع الاستجواب عنهم يا رب".

يشار الى ان مدلس النواب كان مقرر ان يوجه سؤالاً الى وزير الزراعة محمد الخفاجي حول تهديده لنائبة {بكر رجلها} اذا وصلت الوزارة لكن الوزير اعتذر عن حضور الجلسة لثبوت "إصابته بفيروس كورونا".

وسبق ان اعتذر الرئيس التنفيذي السابق لهيأة الاتصالات والاعلام علي الخويلدي عن حضور جلسات استجوابه في البرلمان بحجة اصابته بالفيروس قبل ان تتم إقالته في تهم فساد وخرق للقانون.  

اخبار ذات الصلة