• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 23:08:39
{بغداد: الفرات نيوز} عبرت النائبة عن كتلة النصر، ندى شاكر جودت، عن دعمها لمبادرة رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، في تعليق كافة الأنشطة السياسية للتيار بسبب الظرف الراهن في البلاد جراء فيروس كورونا.

وقالت جودت لوكالة {الفرات نيوز} انه "توجه جيد من السيد عمار الحكيم لا سيما وان العالم بمختلف الاديان والاطياف يتكاتف مع بعض لإنقاذ البشرية" مشبرة الى ان "العراق أصبح جزءاً من المنظومة العالمية التي تعاني من فيروس كورونا".
ولفتت الى ان "العراق فيه هشاشة أكبر بالجانب الوقائي والصحي" مبينة ان "انخفاض المستوى المعيشي للمواطن قد يتسبب ايضاً في جعل الكارثة أكبر ولهذا السبب بادر السيد الحكيم بهذا الجانب وهناك مبادرات شخصية أخرى وحتى نحن كنواب بدأنا بهذه الاجراءات من خلال تعفير بعض المناطق وتوزيع السلات الغذائية".
وأكدت النائبة عن النصر ان "التلاحم والتكاتف لا يأتي الا في أوقات المحن ونحن نمر اليوم بمحنة وعلينا ان نتكاتف مع بعضنا البعض ونترك ان هذا من الحزب الفلاني او ذاك".
وكان رئيس تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، أعلن أمس "تعليق كافة الأنشطة السياسية لتيار الحكمة الوطني وتوجيه كل جهود التيار وقياداته للمشاركة في الحملة الشعبية التي يقوم بها الخيرون من كل أطياف العراق لمقاومة جائحة كورونا إدراكا لحراجة الموقف الذي يمر به العراقيون وإيماناً بضرورة تعبئة كل الجهود لتجاوز هذه المحنة".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة