• Tuesday 22 October 2024
  • 2024/10/22 09:43:16
{بغداد: الفرات نيوز} هاجمت إدارة نادي القوة الجوية، نجم الفريق محمد قاسم.

وقال الأمين المالي للنادي هيثم كاظم للفرات "تم خفض قيمة المبلغ للنادي باستقطاع مليار دينار وبقيت 3 مليارات للجوية وهذا قرار من وزير الدفاع {جمعة عناد} وهو ليس بصالح النادي، كون هذه التخصيصات ستضعنا بوضع صعب بسبب العقود العالية للاعبين".
وأضاف "دفعنا دفعة أولى للاعبين ووعدنا بثلاث دفعات أخرى وكل واحدة منها تساوي ثلث قيمة عقد كل لاعب وبعض اللاعبين استلموا أكثر من الثلث".
وأشار الى خلاف إدارة الجوية مع نجم الفريق المهاجم محمد قاسم" مبينا ان "اللاعب جلس مع إدارة نادي الشرطة وتسلم منها مبلغاً مالياً كدفعة من تعاقده معهم رغم انه مرتبط معنا بموسم كما ان إدارة الشرطة لم تفاتحنا بخصوص اللاعب الذي اعطيناه كل شيء".
وأضاف ان "اللاعب محمد قاسم قال ان سبب اصراره عن ترك الجوية والتعاقد مع الشرطة كونه أعطى كلمة لمدرب الشرطة عبد الغني شهد في الانتقال لصفوف الفريق لكن قد نلجأ الى القضاء بخصوص العقد معه وربما لخيارات أخرى"دون ان يوضح ماهية.
وقال كاظم "نحن لا نريد محمد قاسم اذا لم يريد اللعب في النادي واذا ارادت الشرطة التعاقد معه فعليها مفاتحتنا بذلك" مبينا ان "قاسم يريد 50% من قيمة العقد وبمبلغ خيالي وهذا أمر تعجيزي بالنسبة للنادي وهو لم يلعب سوى 8 مباريات مع الفريق في الموسم المنصرم المُلغى فكيف يطلب ذلك!!".
ولفت الى ان "مدرب الجوية أيوب اوديشو هو من قرر تغيير كل مساعديه وهذا كان قراره النهائي باستثناء مدرب اللياقة تم الاتفاق معه بالبقاء بشكل نهائي، أما مدرب الحراس فسنعلن عن أسمه الاحد او الاثنين المقبلين".
ولفت الى ان "مدافع الفريق أحمد ابراهيم فقد قررنا دفع 25% من قيمة عقده وتبغ 92 مليون دينار وهو لم يستلمها بسبب ظرف جائحة وسيجدد عقده معنا وندفع له مستحقاته".
ونوه الى ان اللاعب "ابراهيم بايش قال انه ينتظر عرضا خارجياً عن طريق النادي ولم يصلنا اي طلب رسمي من ادارة النادي الآخر وهو يقول انه باقٍ مع الجوية لحين وصول طلب الاحتراف" مشيراً الى ان "خروج اللاعب أمجد رحيم من الجوية كان بقرار فني أما الكابتن زاهر ميداني فكان الخلاف معه مالي بحت فيما وقع معنا اللاعب الجديد لؤي العاني بشكل رسمي وننتظر افتتاح الاجواء للانضمام الى الفريق".انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة