• Monday 7 October 2024
  • 2024/10/07 10:26:34
{امنية: الفرات نيوز} وضعت رئاسة أركان قيادة قوات الشرطة الاتحادية اليات احياء زيارة الامام الجواد {عليه السلام} خلال زيارة إلى مقر الفرقة الثانية.


المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للقيادة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "رئيس أركان القيادة اللواء الركن "احمد حاتم الأسدي" زار مقر الفرقة الثانية وأكد خلال مؤتمر عقده بحضور قائد الفرقة الثانية وكالة وآمري التشكيلات ومدراء الصنوف والخدمات لمقر القيادة على تنفيذ توجيهات قائد قوات الشرطة الاتحادية في وضع الآليات الرئيسية والخطط الخدمية لتأمين متطلبات الزيارة وتقديم مختلف اشكال الدعم خلال زيارة استشهاد الإمام محمد الجواد "عليه السلام" .

ولفت الى ضرورة "متابعة كافة المتعلقات بما يخص الجانب الأمني واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية التي من شانها إنجاح الزيارة التي ستشهدها مدينة الكاظمية المقدسة".
واشار البيان الى "الاستماع إلى بعض الآراء والمقترحات والاحتياجات التي تم طرحها من الحاضرين والتي تخص الواجبات الامنية والامور اللوجستية الواجب توفرها في هذه المناسبة"، مؤكداً خلال المؤتمرعلى ضرورة تظافر الجهود والتنسيق العالي بين الأجهزة الأمنية والخدمية لتعزيز التعاون والتواصل للحفاظ على أمن الزائرين وسلامتهم، وتقديم أفضل الخدمات لهم".

رغد دحام

اخبار ذات الصلة