• Friday 11 October 2024
  • 2024/10/11 21:28:24
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

Android app
{اقتصادية: الفرات نيوز} أعلنت وزارة التجارة انها تضع "اللمسات الأخيرة" لافتتاح المراكز التسويقية او {الهايبر ماركت} في العاصمة بغداد وبواقع ست مراكز تسويقية.

وقال المتحدث باسم الوزارة، محمد حنون لوكالة {الفرات نيوز}، أن "الوزارة استكملت بناء هذه الأسواق وبشكل حضاري يتفق مع التطورات التي تشهدها الأسواق المحلية الأجنبية".
وأوضح، ان "المراكز التسويقية هي الآن في اللمسات الأخيرة وسيتم افتتاحها خلال الفترة القريبة المقبلة بعد ان استكملت كل الترتيبات المتعلقة بها وتتوزع في مناطق مهمة في بغداد".
وبين، حنون، ان "{الهايبر ماركت} سيتم افتتاحه في منطقه البياع وفي الصالحية فضلا عن المراكز التسويقية في جانب الكرخ وجميلة والامام علي {ع} في منطقة الرصافة".
وأشار الى ان "هذه الاسواق ستكون مدعومة من المنتج الوطني المحلي وعبر المستورد الذي يتفق مع حاجة المواطنين العراقيين" مؤكدا ان "هذه الاسواق ستكون منافسة للسوق التجارية المحلية وتدعم العوائل من منتسبين ومن موظفي الدولة".

اخبار ذات الصلة