• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 13:32:10
{بغداد: الفرات نيوز} كشف مصرف الرافدين، عن قرار مهم بشأن صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين.

وقال المتحدث باسم المصرف وسام محمد لبرنامج {قريب جداً} بثته مساء الفرات اليوم "العراق يمر بظرف استثناء جراء تفشي فيروس كورونا" مبينا "بالنسبة للمصرف أمر وزير المالية بإستنئناف الدوام الرسمي للموظفين ليتم توزيع رواتب موظفي دوائر الدولة".
واوضح ان "توزيع رواتب الموظفين يكون عن طريق الماستر كارد في فروعه ببغداد والمحافظات وغد الأثنين سيكون في بعض المحافظات دوام في فروعها وبعد غد الثلاثاء سيكون هناك دوام في محافظات اخرى ويكون التسليم عن طريق الدفع الالكتروني وعلى الدوائر المعنية إرسال الحسابات المالية لصرف الرواتب وفق توقيتات محددة".
وأكد محمد ان "مصرف الرافدين جهة تنفيذية وعند تزويده بالقوائم يقوم بالاجراء اللازم اي عن طريق دفع الرواتب عن طريق الدفع الالكتروني ومن لم يوطن رواتبه بالمصرف نحث على عدم خلق تجمعات وحاليا فقط يتم توزيع الرواتب عن طريق بطاقات الماستر كارد وفي حال توزيع رواتب الموظفين ستقوم المنافذ {الصيرفة} والجهات الاخرى بالتوزيع".
وتابع "أما بخصوص القروض وإستيفاء الفوائد فان مصرف الرافدين يقع على عاتقه تخفيف الأعباء وستناقش الادارة مناقشة هذه الملفات وسيتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة