• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 10:48:36
{سياسة:الفرات نيوز} دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد الحكيم، اليوم السبت، مجلس النواب والكتل السياسية الى تشريع قانون العمل الطوعي فيما طالب الحكومة بإنشاء البنى التحتية للعمل الكشفي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه ان :"السيد الحكمي دعا خلال المؤتمر السنوي لجمعية الفرات للتربية الكشفية، مجلس النواب والكتل السياسية إلى تشريع قانون العمل الطوعي الذي من شأنه أن ينظم عملية العمل الطوعي ويضمن حقوق العاملين في هذا المجال الإنساني، كما دعا أيضا الحكومة إلى إنشاء البنى التحتية للعمل الكشفي من مراكز ومعسكرات وسفرات علمية وترفيهية".
وشدد السيد الحكيم، على "أهمية التوكل على الله والتأسي بمنهج رسوله "صلى الله عليه وآله وسلم" و الإنتصار للمشروع الرسالي و استثمار الطاقات الشبابية والإلتزام بالقيم الدينية والوطنية والأعراف الإجتماعية الصحيحة، وأهمية استثمار الوقت وقوة البدن لخدمة المشروع وبناء الذات وتطويرها".
وبين أن "المرحلة العمرية للكشافة تمتاز بالإندفاع والحماس الإيجابي، وأن سمات المشروع هو الإنتماء لفكرة المخلص المتمثل بالإمام المهدي " عجل الله فرجه الشريف" والإنتظار الإيجابي وإشاعة الصلاح وتهيئة الناس للظهور وتقوية العلاقة مع صاحب الزمان وذكره في كل مناسبة فضلا عن التعرف على دور العراق في مشروع الإمام الحجة (عج )".
كما اكد السيد الحكيم، على "الهوية الوطنية التي تحترم وتصون الهوية الفرعية و الإنتصار لمنهج بناء الدولة والتمسك بمشروع الإعتدال والوسطية والإنفتاح على الجميع والإهتمام بالمرأة وبناء الذات علميا وتطوير القدرات"، قائلاً إن "القيادة تأثير وأن قدرة القائد تقاس بقدرة تأثيره مع أهمية الصبر والثبات في لحظات التراجع والإنكسار والتواضع عند لحظات الإنتصار".
 

اخبار ذات الصلة