• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 22:33:09
{محلية:الفرات نيوز} نعى رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الذي ارتقى بغارة صهيونية على الضاحية الجنوبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال العامري في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه انه :"نعزي صاحب العصر والزمان الامام الحجة المنتظر (عجل الله فرجه)، والسيد الخامنئي ، ومراجعنا العظام وعلى رأسهم السيد الامام السيستاني (دام ظله)، وأمة المقاومة وسائر الأمة الاسلامية. كما نعزي اخوة الجهاد في حزب الله والشعب اللبناني العزيز والمجاهدين في محور المقاومة ونعزي انفسنا باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله (قدس سره)".

واضاف انه "القائد الشهيد في مسيرة العطاء التي تغذيها دماء القادة الشهداء وتمنحها الحياة والقوة كلما ادلهمت حولها ليالي المحنة والبلاء، لقد وفّى السيد الشهيد بعهده طوال ثلاثة عقود من الجهاد البطولي لاجل دينه وأمته، ثم توج مسيرته بهذا التألق الفريد وهو يلتحق بموكب اجداده الطاهرين، فهنيئا له الشهادة".

وتابع العامري "اننا في الوقت الذي نشعر فيه بهول الفاجعة، نستمد من هذا الاستشهاد المدوي كل معاني الصبر والارادة والثبات على النهج الحسيني، ونحن واثقون ان فاجعة فقدان قائد كبير ستكون دافعا لدى المقاومة لرص الصفوف وتجديد العهد والانطلاق بروح جديدة في ساحة المواجهة، وان العدو الصهيوني المتوحش الجبان قاتل النساء والاطفال سيدفع الثمن غاليا، وسيندم من سانده من المستكبرين والطواغيت، فان الله تعالى لا يخلف وعده (إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ).
ندعو الله تعالى ان ينزل سكينته ويمن بنصره المؤزر على المقاومين الابطال ويقصم ظهور القتلة المجرمين".

 

اخبار ذات الصلة