• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 23:20:12
{محلية:الفرات نيوز} نعى رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم السبت الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الذي ارتقى بغارة صهيونية على الضاحية الجنوبية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الفياض، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"تلقينا بقلوب مكلومة وفخورة خبر استشهاد القائد الكبير سيد المقاومة وجبلها الأشم سماحة السيد( حسن نصر الله)- قدست روحه الطاهرة- وكوكبة من الأقمار المنيرة من قيادات الكرامة والعز في غارة صهيونية غادرة ومجزرة بشعة في ضاحية الصمود والإباء بيروت".

واضاف "كان شهيدنا العظيم منارا وفخارا وملاذا لكل المقاومين البواسل والأحرار الضياغم،لم تخلُ منه ساحة ولم تفتقده منازلة،لم يتنازل عن مبدأ،ولم يساوم على قضية، فمن فلسطين الأبية حيث هو الرأس والزعيم إلى لبنان المقاوم حيث هو الأب والحامي إلى اليمن الصابر،حيث هو السند والصوت إلى العراق الذي أريد له أن يستباح حيث هو المبادر والمضحي".

وتابع الفياض "أيها الشهيد العظيم وأنت في عليائك الآن مع الحسين والشهداء الذين سبقوك ،كنت كابوسا مريعا للصهاينة الغادرين في حياتك،وستظل كابوسهم بعد ارتقائك وشهادتك".

واكمل "في الوقت الذي نعزي فيه عائلة الرمز الإسلامي الكبير الشهيد نصر الله، والمجاهدين في الحزب، والأمةِ الإسلامية، والشرفاء في العالم بهذا المصاب الجلل، نحن واثقون جدًا بأن المقاومين الذين علمتهم المبادئ وسقاهم الإقدام والكبرياء أثناء هذه المسيرة المكللة بالجراح والبطولة بأنهم لن يتوانوا ولن يثّاقلوا عن إكمال الطريق ولن يرجعوا أبدا حتى تحقيق النصر والصلاة في القدس عاجلا إن شاء الله".

اخبار ذات الصلة