• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 18:31:57
{أمنية: الفرات نيوز} أعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، ان مديرية إجرام بغداد ألقت القبض على عدد من المتهمين بقضايا القتل والخطف والسرقة في مناطق متفرقة من العاصمة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب بغداد الجديدة، ألقت القبض على متهم قام بجريمة قتل، حيث تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقفيه وفق أحكام المادة 406 ق.ع".
وأضاف فيما "ألقت مفارز مكتب مكافحة إجرام الزهور القبض على متهم لقيامه بخطف شاب في منطقة الحسينية شرقي العاصمة بغداد، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق أحكام المادة 421 من قانون العقوبات".
وفي نفس السياق نفذت مفارز مديرية إجرا بغداد "أوامر إلقاء القبض بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية، ومنازل سكنية، ودراجات نارية {التك تك} خلال الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارزنا خلال 24 ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد ضمن مكاتب مكافحة إجرام الكرادة، وحسينية المعامل، والقدس، والتاجي، والغزالية، والحرية، والمحمودية، وتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة