• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 18:28:16
{محلية: الفرات نيوز} أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، انه يتابع شخصياً ملف التحقيق في حادث حريق مستشفى ابن الخطيب .

وقال الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء الاعتيادية التي عُقدت اليوم، ان "أعضاء فريق التحقيق في حادث مستشفى ابن الخطيب يعملون على مدار الساعة وبمتابعة شخصية مني، وننتظر تقريرهم بالموعد الذي حددناه، وسنعتمد نتائجه بالكامل".

ونوه إلى ان "الوزراء عليهم أن ينزلوا لدوائرهم والعمل الميداني لمتابعة متطلبات المواطنين وحل الإشكالات وتسهيل الإجراءات، وكذلك الإطلاع على إجراءات السلامة في جميع المباني" مضيفاً، "لدينا تقييمات للوزراء وللمسؤولين وسنتخذ قرارات صعبة، فهدفنا خدمة أبناء شعبنا وتصحيح الأوضاع، للوصول الى انتخابات مبكرة نزيهة".

وشدد على ان" وزارة الداخلية عليها ان تتعامل بحزم، واستنادا للقانون مع كل من يسيء للأمن الداخلي في العراق ويعرّض حياة المواطنين للخطر".

وبين الكاظمي، ان" الحكومة الحالية حكومة خدمات ولا تسعى للتنافس الانتخابي لتحقيق أهداف سياسية، فقد وضعت نصب أعينها خدمة المواطن أولاً وأخيرا".

وأشار رئيس الوزراء إلى ان "الوزراء عليهم أن يتذكروا أنهم جاءوا لأسباب خدماتية لخدمة أبناء شعبنا، وليس لأهداف سياسية قبل التفكير بالترشح للانتخابات ، وعليهم عدم استغلال وزاراتهم للانتخابات". مؤكداً انه "لن يسمح بأن تتحول المواقع الوزارية الى ماكينات انتخابية، ويرفض رفضا قاطعا أي استغلال لإمكانيات الدولة من قبل المرشحين".

Hazem 

 

اخبار ذات الصلة