• Tuesday 23 April 2024
  • 2024/04/23 19:56:15
{سياسية: الفرات نيوز} أعرب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، عن أمله بـ"حل الانسداد السياسي" داعياً إلى "الحوار بين جميع الشركاء".

وقال الكاظمي في كلمته بمناسبة وضع حجر الأساس لإعادة إعمار مطار الموصل الدولي :"نعمل على تذليل التحديات حيث ان العراقيين يستحقون تقديم الافضل، و المشاريع الخدمية سنستمر في انجازها لخدمة الاهالي".

وأضاف "انا اليوم هنا لأوفي لوعدي لوضع حجر الاساس لمطار الموصل وتأخرنا بعض الشي ولكن الانجاز جاء بشكل صحيح".

وبين الكاظمي ان "مشروع مطار الموصل هو مشروع استراتيجي لأم الربيعين وسيبدأ العمل المباشرة به من اليوم" منوها الى ان "الموصل عانت الكثير من التخبطات وسياسات الارهاب".

وتساءل "كيف نحول التحديات للفرص فهي تحتاج التعاون واستنهاض الطاقات لمستقبل يليق بالعراقيين".

وأكد "لن نسمح للفاسدين على استثمار المشاريع لتبذير اموال الشعب ولكل من يعمل لصالحه و الفاسدين يكون مصيرهم مصير الارهابيين وعملنا على الاهتمام بالمحافظة وجميع المحافظات رغم التحديات ومنها الاقتصادية والامنية اسسنا لجنة عليا للاعمار وستستمر بالعمل".

وتابع الكاظمي "سعداء بوضع حجر الاساس مع الجميع بوجود اعضاء الحكومة والنواب ومطار الموصل سيوفر فرص العمل والنقل والاستثمار".

وأشاد "بالمشاريع الاخرى للمحافظة وقريبا سنحضر لافتتاح جامع النوري الكبير و نشكر من عمل بإعمار جامع النوري الكبير من اليونسكو والمكتب الاستشاري للمهندس راكان العلاف".

اخبار ذات الصلة