• Saturday 13 April 2024
  • 2024/04/13 05:16:24
{سياسة:الفرات نيوز} اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندروي، اليوم الاثنين، التزام مجلس النواب بدوره في تعزيز الشراكة لمواجهة التحديات الامنية والاقتصادية في المنطقة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وشدد المندلاوي، على :"وجوب إيجاد حلول دائمة للقضية الفلسطينية عبر تمكين دولة فلسطين على كامل أراضيها وعاصمتها القدس والعمل على ايقاف جرائم الكيان الصهيوني من عمليات إبادة جماعية أودت بحياة 10 الاف شهيد من الأطفال والنساء، فضلا عن التهجير الجماعي والتدمير الشامل"، مؤكدا "إنها جرائم تمثل انتهاك سافر للمواثيق الدولية وجرائم حرب ضد الإنسانية وابادة جماعية". 

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"ذلك جاء في كلمته خلال مشاركته اليوم الاثنين، في ملتقى الشرق الأوسط للأمن والسلام ، تحت شعار ( التجديد والمراجعة والمرونة ، مستقبل الشرق الأوسط) المنعقد في دهوك ، بحضور نجيرفان بارزاني رئيس اقليم كردستان ومسرور بارزاني رئيس حكومة الإقليم وبافل طالباني وعدد كبير من الوزراء والسفراء وأعضاء البعثات الدبلوماسية وممثلي الأحزاب السياسية".

وقال المندلاوي، ان "هذه التهديدات تدعونا لتظافر الجهود وإيجاد حلول دائمة للقضية الفلسطينية"، مؤكداً ان "مجلس النواب ملتزم بدوره في تعزيز الأمن والاستقرار على الصعيدين الوطني والاقليمي ، ووجوب التعاون والشراكة لمواجهة التحديات الامنية والاقتصادية في المنطقة".

وتابع ان "بناء المستقبل للأجيال القادمة يعتمد على مدى تاثيرنا وما نتوصل اليه كقادة في مجتمعاتنا وتبني مبادئ العدالة وحقوق الانسان".

اخبار ذات الصلة