• Thursday 30 May 2024
  • 2024/05/30 16:01:04
{سياسية: الفرات نيوز} اصدرت حكومة كردستان، اليوم الاحد، بياناً بشأن اتفاق تأمين رواتب موظفي الإقليم بعد صرف 700 مليار من قبل مجلس الوزراء الاتحادي.

واكد رئيس حكومة كردستان مسرور بارزاني في بيان تلقته {الفرات نيوز}، أنه "تم التوصل إلى اتفاق مثمر مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني، يتعلق بتأمين رواتب المواطنين"، معرباً عن "شكره لجميع من دعم نجاح هذا الاتفاق".

وقال بارزاني: "بالإرادة الصلبة لشعبنا، استطعنا الدفاع عن حقوق شعب كردستان، والتوصل إلى اتفاق مثمر مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني لتأمين رواتب المواطنين".

وتابع قوله: "أشكرُ مواطنينا على صبرهم الطويل وصمودهم وثقتهم الراسخة في حكومتهم، وشكراً لرئيس الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني على دعمه وإرشاداته وتوجيهاته في التغلب على العقبات".

واضاف: "أشكرُ رئيس إقليم كردستان على دوره في دعم وإنجاح عملية التفاوض مع الحكومة الاتحادية، وشكراً للقوى السياسية في العراق الاتحادي على دعمها لنا، متابعا حديثه: أشكرُ القوى السياسية والكتل الكردستانية، في مجلس النواب الاتحادي على دعمهما وتوحدهما وتضامنهما، من أجل ضمان حقوق متقاضي الرواتب في الإقليم، وشكراً لوفد حكومة الاقليم على ما حققه من نجاح في هذه المهمة الصعبة، دون كلل وملل، وبشعور عالٍ من المسؤولية".

وختم بارزاني: "سنواصل خدمة مواطنينا الأحبة، ولن نسمح للمحاولات اليائسة بتقويض أو زعزعة استقرار إقليم كردستان".

اخبار ذات الصلة