• Tuesday 19 October 2021
  • 2021/10/19 10:49:16
{سياسية: الفرات نيوز} اكد عضو تحالف قوى الدولة الوطنية احمد خلف العيساوي، السبت، ان "اول اهدفنا في المرحلة المقبلة دعم الشباب في المشاركة بادارة ملف الدولة وعدم الوقف وانتظار التعيين".

 

وقال العيساوي لوكالة {الفرات نيوز} ان  "من اولويات خططنا المستقبلية دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وزج الشباب فيها ودعم القطاع الخاص".

وبين ان "ما حصل في الدول التي تعتمد على المشاريع الصغيرة وتدعم القطاع الخاص تجربة فعلية على اهميتها فهي لم تتضرر كثيرا من الجائحة، وسنعمل على تشجيع الشباب على انشاء المشاريع"، لافتا "سنعتمد الية العرض والطلب ودعم القطاع الشبابي بزجهن في المشاريع".

واضاف ان "اهم مشكلة في العراق هي مشكلة البطالة وضنك العيش وان الاسباب الاساسية لجميع الثورات بسبب الجوع والبطالة وسوء الخدمات والاقتصادي"، مستدركا ان "

ما يحصل في الواقع الاقتصادي يكون المواطن المتضرر الوحيد فيه ويجب ان يكون هنالك دور في ادراة الدولة وعدم انتظار التعيين وبأمكاننا ان ننجز انجاز كبير في اعفاء اي مشروع لاي شاب من الاموال التي من استحقاق الدول كالمادء والكهرباء".

وختم "يجب ان يكون الاستثمار بالخطط ايضا ليس بالاموال فقط، فمن غير المعقول ان يكون الاستثمار والعمل فقط لمن يملك الاموال".

رغد دحام

اخبار ذات الصلة