• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 16:16:48
{أمنية: الفرات نيوز} كشف مسؤول في محافظة البصرة، عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة مقتل العائلة الكبيرة {12 فردا} على الأب في قضاء شط العرب مساء أمس الأربعاء.

وقال مدير مكتب لجنة الأمن والدفاع النيابية في البصرة علي الكنعان في تصريح صحفي ان "الأب عليه دين بمقدار ملياري دينار وأن ذات المبلغ قد قام بإعطائه لشخص آخر والأخير قام بالنصب والاحتيال عليه وهرب إلى مكان مجهول".
وأوضح الكنعان أن "الأب متزوج من اثنتين إحداهما (الصغيرة) سورية الجنسية التي توجه إليها وأخذ ما لديها من (ذهب) من أجل بيعه ومن ثم عاد إلى عائلته الأولى وهو في حالة انهيار دفعته إلى قتلهم جميعا (لعدم قدرته على تحمل المسؤولية بحسب تحليل للموقف) ومن ثم انتحر".
وكشف انه "وقبل قيام {الأب} بتلك الجريمة ترك رسالة إلى صديق مقرب منه تحمل فيه أمانة ونصها (دير بالك على زوجتي الأخرى) قاصدا فيها السورية".
وبين الكنعان "أن تلك المعلومات هي نتائج نهائية بعد تحقيق معمق وجمع ومقاطعة المعلومات حول عائلة الجاني والمجني عليهم في ذات الوقت".
وكانت قيادة شرطة البصرة أعلنت أمس عن إقدام أب على قتل عائلته وبعدها قام بالانتحار في قضاء شط العرب تحديداً منطقة دور الموظفين بسبب "مشاكل نفسية" على اثر أزمة مادية" نافية "الأنباء عن قيام مسلحين بقتل العائلة".

اخبار ذات الصلة