• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 08:23:19
{بغداد: الفرات نيوز} زارت لجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن لجنة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة نائب رئيس اللجنة حسين عرب وعضوية اعضاء من لجنة النزاهة ولجنة مؤسسات المجتمع المدني الجمعية التعاونية في مجمع الصالحية السكني في بغداد للتحقيق بشأن الشكاوى المقدمة من قبل الساكنين لمجمع الصالحية ومجمع حيفا السكني لسوء الادارةوالخدمات المقدمة من قبل الجمعية بالاضافة الى استغلال للعقارات التابعة للاتحاد العام للتعاون السكاني.

وذكر بيان للدائرة الاعلامية لمجلس النواب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه "جرى خلال الزيارة بحضور نائب رئيس الاتحاد العام للتعاون استغلال الجمعية للعقارات والفضاءات من دون سند قانوني والتحقيق في كيفية التصرف بها.

وطلب  عرب بحسب البيان "النواب في لجنة تقصي الحقائق الاوليات والوثائق القانونية المتعلقة بالملف والتي تم من خلالها ايجار الفضاءات والشقق مشددا على ضرورة العمل على اعادة تصحيح مسار الجمعية واجراء انتخابات تشرف عليها لجنة انتخابات ووضع الية جديدة تسير عليها".

ووجه" بجرد جميع العقود في الفضاءات والشقق والاملاك التابعة للدولة والفعاليات التي تم استغلالها بطريقة مخالفة للقانون فضلا عن اخلاء الشقق بعد فسخ العقد المبرم بطريقة غير رسمية".

رغد دحام

اخبار ذات الصلة