• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 10:33:51
{سياسية: الفرات نيوز} أدان مكتب النائب عن تحالف قوى الدولة الوطنية، حسن فدعم، الإعتداء على مكتب النائب في قضاء الحمزة الغربي في محافظة بابل صباح الأربعاء" عاداً إياه "بمحاولة إثارة إقتتال شيعي – شيعي" على حد وصف البيان.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأتهم البيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، من وصفهم بـ"مجموعة مخربين قامت بالعبث بمحتويات المكتب وتكسريها وتهشيم زجاج النوافذ وخلع القطعة التعريفية للمكتب، ثم طعن أثنين من كوادر المكتب بالسكاكين وكسرت يد أحد الكوادر بعد تعرض الكادر للضرب بالآلآت الجارحة وكل ذلك جرى أمام مرأى ومسمع القوات الأمنية". 
وأشار الى ان المعتدين "قاموا بفبركة إصابات مفتعلة لإقامة شكوى قضائية على كادر المكتب بعد ان تعرض بعض المعتدين لجروح جراء قيامهم بتهشيم زجاج النوافذ وقامت أبواقهم الماجورة بتحريق الحقائق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لإيهام الرأي العام وتضليله".
وحذر مكتب فدعم "الحكومة من استمرار الاعتداء على مؤسسات الدولة والدوائر الحكومية ودور وعوائل المسؤولين والمواطنين الآمنين والتعرض للمنشآت والمعامل والمصانع ومكاتب النواب والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والمحاكم ودور القضاء والاعتداء ايضاً على المؤسسات الدينية والمراقد والمؤسسات الامنية والضباط والمنتسبين ولم يتبق شيئاً لم يعتدوا عليه".
وحمل البيان "القائد العام للقوات المسلحة المسؤولية المباشرة عن كل ما يحدث من انتهاكات والعجز عن ضبط الاوضاع" داعياً الى "ضبط النفس وعدم الرد على هذه الشرذمة الا من خلال القانون والقضاء لانهم يردون جرنا الى فتنة والإقتتال الشيعي – الشيعي وهذا ما لانسمح به أداً ونقول لهم ومن يقف خلفهم خسأتم وخاب مسعاكم واننا سنبقى كما خبرتونا جنوداً للعراق وللإسلام لافشال مشاريعكم الدنيئة".
 

اخبار ذات الصلة