• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 23:23:14
{محلية: الفرات نيوز} كشف وزير الكهرباء، ماجد حنتوش، عن خطة الوزارة لفك الاختناقات في جميع المحافظات خلال موسم الصيف الحالي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان حنتوش "استقبل، في مكتبه بمقر الوزارة ، رئيس مجلس النواب السابق سليم الجبوري، وعضو مجلس النواب اياد الجبوري وناقش معهما الشبكة الكهربائية في محافظة ديالى من خلال تجهيزها بالمحولات والاسلاك من اجل ادامة الشبكة ومواكبة الطلب على الاستهلاك".
كما بحثوا "سبل التعاون المشترك مع صندوق اعمار المناطق المتضررة لشمول المحافظة بآليات الاعمار في جميع المجالات ومن ضمنها قطاع الكهرباء".
من جانبه أكد وزير الكهرباء، ان "الوزارة وضعت خطة فك الاختناقات منذ بداية صيف عام ٢٠٢١ وتضمنت فك الاختناقات في جميع المحافظات ونصب محطات متنقلة ومحولات صندوقية بدلاً من المعطوبة وبسعات أكبر، اضافة الى رفع التجاوزات بجميع اصنافها للقضاء على الضائعات واستقرار التجهيز واستمرار ساعاته".
وأضاف، ان "ملاكات الوزارة المتقدمة تعمل بكامل جهودها وعلى مدار الساعة لغرض صيانة العوارض الفنية التي تطرأ على الشبكة الكهربائية للخروج من ازمة الصيف، كما ان شركات الوزارة ساعية مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم وفق السياقات القانونية".
عمار المسعودي
 

اخبار ذات الصلة