• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 09:58:21
بائع متجول يحاول حرق نفسه خلال حملة أمنية على السلع المهربة بالعاصمة تونس
{دولية:الفرات نيوز} أقدم بائع متجول بأحد الاسواق الشعبية بالعاصمة التونسية اليوم السبت على محاولة اضرام النار في جسده وفي سيارة أمنية خلال حملة يقوم بها رجال الامن والشرطة لحجز السلع المهربة المعروضة للبيع.
ونقلت وكالة الانباء التونسية عن رئيس مديرية شرطة المدينة بالعاصمة معاذ القروي قوله اليوم إن" أحد الباعة واثنين من رجال الامن أصيبوا بحروق وجروح عندما حاول البائع المتجول اضرام النار في جسده وفي سيارة امنية خلال حملة أمنية للتصدي للتجارة الفوضوية والسلع المهربة قبل أن يتمكن رجال الامن من انقاذه".
من جانبه ذكر المتحدث الرسمي باسم الحماية المدنية منجى القاضي أن" فرق الحماية المدنية تدخلت لاسعاف رجل أمن أصيب بحروق متفاوتة الخطورة خلال محاولته اطفاء الحريق الذى نشب في احدى السيارات الامنية".
وقام رجال الحماية المدنية باخماد النيران التي عمد بعض الباعة المتجولين الغاضبين الى اضرامها في أماكن عرض سلع التجار بهذه السوق بمنطقة "نهج الجزيرة" بالعاصمة لتفادي امتداد السنة اللهب الى الاماكن والمحلات المجاروة.
وسادت حالة من الاحتقان والفوضى المنطقة على اثر وقوع هذا الحادث فيما انتشرت بالمنطقة تعزيزات أمنية مكثفة تحسبا لاي أعمال عنف محتملة.
يذكر أن اقدام الشاب محمد البوعزيزي على الانتحار حرقا يوم 17 من كانون الاول عام 2010 بمدينة سيدي بوزيد كان مصدر الشرارة الاولى للاحداث التي انطلقت بتلك المدينة قبل اتساع رقعتها لتشمل لاحقا مختلف المناطق ولتؤدي في النهاية الى سقوط نظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 كانون الثاني عام 2011.انتهى

اخبار ذات الصلة