• Monday 6 May 2024
  • 2024/05/06 13:12:15
{بابل: الفرات نيوز} أعلنت الحكومة المحلية في محافظة بابل، عن تطهير المحافظة وخلوها من إرهابيي عصابة تنظيم داعش، وإنها أمنة بالكامل .
وقال المحافظ، صادق مدلول السلطاني، لوكالة {الفرات نيوز} إن " المحافظة أصبحت أمنه بالكامل وخالية من عناصر عصابة داعش الإرهابي، بعد إن تم تطهيرها بعمليات أمنية واسعة انتهت صباح اليوم في ناحية جرف الصخر شمال المحافظة ".

وأضاف إن " العمليات الأمنية التي نفذتها قوات الجيش والشرطة، أدت إلى قتل أكثر من {40} إرهابيا، واعتقال {12} اخرين، وحرق أكثر من سبعة عجلات تابعه لهم كانت محملة بالسلاح ".

وأشار السلطاني إن " القوات الأمنية صدت هجوم كبير على جرف الصخر من قبل إرهابيي عصابة داعش، وتمكنت من طردهم باتجاه صحراء الانبار "، لافتا إلى إن " المحافظة أعلنت ألان رسميا إنها أمنه بالكامل ".
ومازالت القوات الامنية البطلة في بابل تواصل بحثها عن الارهابيين من عصابات داعش الارهابية حيث تم اليوم الاثنين، القبض على إرهابيين اثنين، بحوزتهما أسلحة وخرائط وهويات مزورة بناحية الإسكندرية شمالي محافظة بابل، اذ اذكر مصدر امني لـ{الفرات نيوز} إن " قوة من شرطة ناحية الإسكندرية ألقت القبض على شخصين يحملان كميات من الذخائر، وعدد من القنابل اليدوية ومسدسات كانا يرومان ادخلها إلى قضاء المسيب شمال مدينة الحلة"، مشيرا إلى إن " عملية القبض تمت وفق معلومات استخبارية دلت على قيام الشخصين بنقل السلاح من والى المحافظة ومن ثم توزيعها على المجموعات الإرهابية، للقيام بعملياتها "، لافتا إلى " العثور على خرائط وهويات مزورة داخل السيارة التي كانا يستقلانها ".

وتوجه القوات الأمنية البطلة في ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل، ضربات موجعة للجماعات الإرهابية.

ودمرت القوات الأمنية أمس الأحد، معسكرا لعصابة تنظيم داعش الإرهابي في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر، وعثرت على مخبأ كبير للاسلحة. انتهى20

اخبار ذات الصلة