• Monday 6 May 2024
  • 2024/05/06 00:21:20
{نينوى:الفرات نيوز} كبد ابناء وعشائر تلعفر وبإسناد من القوات الامنية البطلة الارهابيين من داعش مرارة الهزيمة في معركة شرسة بدأت منذ ساعات متاخرة من ليلة امس الاحد .
وقال رئيس اللجنة الامنية في محافظة نينوى محمد ابراهيم لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" ارهابيي داعش هاجموا تلعفر في وقت متاخر من ليلة امس بالاسلحة الثقيلة والهاونات"، مشيرا الى ان" ابناء وعشائر تلعفر وباسناد من القوات الامنية البطلة تمكنا من صد الهجوم والحاق خسائر فادحة بالارواح والمعدات العسكرية بالعصابات الارهابية".

واضاف ان" المعارك مع الارهابيين مستمرة الى الان ومازال ابناء وعشائر تلعفر يصدون الهجمات"، مناشدا الجهات الامنية الى" ارسال تعزيزات عسكرية الى القضاء قبل نفاذ الذخيرة لدينا بالاضافة الى دعم القضاء بطيران جوي لمنع هذه المجاميع الارهابية المدعومة دوليا واقليما للدخول على تلعفر".

واكد ابراهيم ان" تلعفر صامدة والحمد لله بوجه عصابات داعش ومن لفهم، حيث دحر ابناء تلعفر هجمة على مركز لشرطة النور في القضاء مساء امس الاحد وتمكن من السيطرة عليه وقتل جميع الارهابيين وكبدهم خسائر جسيمة ".

وناشدا القائد العام للقوات المسلحة الى الاسراع بارسال قوات عسكرية الى المدينة وتخليصها من الارهابيين التكفيريين فيها".

يشار الى ان القوات العسكرية الباسلة تمكنت من اعادة ترتيب صفوفها وألحقت خسائر كبيرة في صفوف عصابات داعش الإرهابية علاوة على استعادة سيطرتها على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل عصابة داعش الارهابي في {الانبار وصلاح الدين وديالى}.

ودعت المرجعية الدينية العليا "المواطنين الذين يتمكنون من حمل السلاح دفاعا عن بلدهم التطوع و الانخراط في الأجهزة الأمنية للدفاع عن العراق".

وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا توجه الاف المتطوعين من أبناء المحافظات شيبا وشبابا للانخراط في صفوف الجيش والشرطة محامين عن ارضهم وعرضهم.انتهى2

اخبار ذات الصلة