• Sunday 5 May 2024
  • 2024/05/05 10:25:05
{واسط:الفرات نيوز} أرســــل محافظ واسط محمود ملا طلال كميات كبيرة من المواد الغذائية الى كافة مراكز التطوع في المحافظة.
وذكر مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" محافظ واسط محمود ملا طلال ارسل كميات كبيرة من المواد الغذائية ومياه الشرب لمراكز التطوع في المحافظة، بعد ان توجه الالاف من الشباب المتطوعين الى تلك المراكز تلبية لنداء المرجعية في وجوب قتال الارهاب وطرده من البلاد".

كما امر محافظ واسط تشكيل لجنة لمتابعة المحال التجارية والشركات تحسباً لاحتكار المواد واستغلال الظرف الراهن، ويعد بمحاسبته واتخاذ اقصى العقوبات بحق تجار الحروب ، كما يشكر المؤسسة القضائية لتعاونها التام مع اللجنة.

وأفتت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى أية الله العظمى السيد علي السيستاني {دام ظله} بوجوب الدفاع عن البلد وأن من يقتل دفاعا عن بلده فهو شهيد, داعية من يستطيع حمل السلاح للانخراط في صفوف الجيش لمقاتلة الإرهابيين ".

ودعت المرجعية الدينية العليا "المواطنين الذين يتمكنون من حمل السلاح دفاعا عن بلدهم عليهم التطوع و الانخراط في الأجهزة الأمنية للدفاع عن العراق"، مشددة على" ضرورة تكريم الأجهزة الأمنية الباقين في مقاتله الإرهابيين".

وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا توجه الاف المتطوعين من أبناء المحافظات شيبا وشبابا للانخراط في صفوف الجيش والشرطة محامين عن ارضهم وعرضهم.انتهى26

اخبار ذات الصلة