• Tuesday 14 May 2024
  • 2024/05/14 00:18:30
{بغداد: الفرات نيوز} قتلت القوات الأمنية البطلة اليوم الأربعاء، {15} إرهابيا من عصابات داعش الإرهابية، ودمرت {100} عجلة لهم قرب الحدود السورية في محافظة نينوى .

وذكر مصدر امني لوكالة {الفرات نيوز} إن "القوات الأمنية قتلت {15} إرهابيا من عصابات داعش، ودمرت {100} عجلة لهم على الحدود السورية القريبة من محافظة نينوى ".

وتوعد قائد العمليات العسكرية في تلعفر {البطولة والصمود} اللواء ابو الوليد، امس الثلاثاء، بالقضاء على داعش الإرهابي في العراق، مؤكدا ان تلعفر ستكون رأس حربة لتطهير جميع مناطق الموصل،

ةقال ابو الوليد لـ{الفرات نيوز} ان "{تلعفر البطولة والصمود} هي قلب العراق وسوف تكون راس حربة لتطهير جميع مناطق الموصل من داعش"، مؤكدا ان "التعزيزات العسكرية التي وصلت الى {تلعفر البطولة والصمود} ستكون كافية لتطهير القضاء والمناطق الاخرى من جرذان داعش الارهابي "، مشيرا الى ان " القوات الامنية تتمتع بمعنويات عالية وكبيرة وهي تخوض حربا شرسة على جبهات القتال ".

يشار الى ان القوات العسكرية الباسلة تمكنت من إعادة ترتيب صفوفها وألحقت خسائر كبيرة في صفوف عصابات داعش الإرهابية علاوة على استعادة سيطرتها على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل عصابة داعش الإرهابي في {الانبار وصلاح الدين، ونينوى، وديالى }.انتهى

اخبار ذات الصلة