• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 11:27:20
{دولية: الفرات نيوز} يسعى برشلونة إلى تجنب الثقة الزائدة بالنفس أملا في إحراز اللقب الثاني له في الموسم الحالي عندما يلتقي أتلتيك بلباو اليوم السبت على استاد {كامب نو} بمدينة برشلونة في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك اسبانيا .
ونادرا ما تحظى المباراة النهائية لكأس اسبانيا بهذا الاهتمام الكبير الذي تحظى به مباراة اليوم ، ولكن هذا الاهتمام قد يكون نابعا من أنها المرة الأولى منذ 1963 التي يخوض فيها برشلونة المباراة على ملعبه باستاد {كامب نو} ، ولكنه سيسمح لنحو 40 ألف مشجع من إقليم الباسك بالحضور في مدرجاته لمؤازرة بلباو .

ويسعى كل من الناديين إلى إقامة المباراة على استاد {سانتياجو برنابيو} معقل فريق ريال مدريد ولكن النادي الملكي رفض استضافة المباراة على ملعبه ، وبعدها اقترح بلباو إقامة المباراة في {كامب نو} ووافق برشلونة دون تردد .

ويتمتع برشلونة حاليا بمستوى رائع ، حيث حقق الفوز في 29 من آخر 33 مباراة خاضها في مختلف البطولات ، كما يستطيع الفريق الفوز بلقب الكأس ؛ لتكون الخطوة الثانية نحو حصد الثلاثية للمرة الثانية في تأريخ النادي بعدما توج بالثلاثية التأريخية (دوري وكأس اسبانيا ودوري أبطال أوروبا) للمرة الأولى في عام 2009 .

وأحرز برشلونة لقب الدوري في وقت سابق من الشهر الحالي ، كما يخوض الفريق اليوم المباراة الحاسمة على لقب كأس ملك اسبانيا ، ثم يخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين في السادس من حزيران/ المقبل . انتهى ح

اخبار ذات الصلة