• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 13:20:32
{بغداد : الفرات نيوز} اكد رئيس لجنة الرياضة والشباب في مجلس محافظة البصرة نوفاك آرام ان المحافظة تستعد لاحتضان مباراة ودية بين المنتخب الوطني ونظيره السوري .
وذكر ارام لوكالة {الفرات نيوز} ان " لاجتماع الاخير مع وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وبحضور رئيس الاتحاد المركزي للعبة كرة القدم تم تشكيل لجان مختلفة لتهيئة الامور اللوجستية والفنية لاستقبال المباراة المرتقبة التي يتم من خلالها التهيئة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية".
واشار الى ان" الخطوات التالية سوف تحدد عمل اللجان التي تأخذ دورا مهما في المجال الاعلامي والتنظيمي والعلاقات العامة والسكن ،وبعد العمل المستمر لهذه اللجان مجتمعة سوف ترفع التقارير النهائية الى اللجنة العليا برئاسة وزير الشباب والرياضة للاطلاع عليها ووضع اللمسات الاخيرة".
واكمل ارام انه"سيتم رصد موازنة خاصة من قبل رئاسة الوزراء لغرض انجاح المباراة الودية ولمجلس محافظة البصرة دورا مهما في رصد ميزانية اضافية بعد استحصال موافقة التصويت من قبل مجلس المحافظة".
وكان رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبدالخالق مسعود قد نفى ،اليوم الاثنين، ان يكون الوفد الذي اجتمع مؤخرا مع الاتحاد الدولي قد طلب ان تكون مباراة رفع الحظر في اربيل، مؤكدا انها ستقام في البصرة بحسب الاتفاق مع الفيفا.انتهى





اخبار ذات الصلة